تعلم برمجة الالعاب في Unity 3D

برنامج اليونتي Unity 3D

 

البرمجة المرئية مع Playmaker

أيها الفنان أو المصمم ، إذا كنت ترغب في إطلاق العنان لإمكانياتك الإبداعية الكاملة دون الحاجة إلى كتابة التعليمات البرمجية ، فإن Playmaker هو ما يناسبك. صمم النماذج الأولية للألعاب وسلوكيات الذكاء الاصطناعي ورسومات الرسوم المتحركة والعناصر التفاعلية بسرعة. كما تم استخدام هذه الأداة البرمجة المرئية في الألعاب مثل حجر الموقد ، INSIDE أو Dreamfall الفصول . 
"يعد Playmaker الأداة الأكثر سهولة وبساطة للسماح للمبتدئين في البرمجة بتنفيذ ميزات في ألعابنا!" أندرياس N Grøntved، INSIDE
يعد Playmaker أداة برمجة مرئية تستبدل النموذج النصي باستعارة بصرية. يتم التعبير عن المنطق في الرسومات ، مرتبطًا بتكوين العلاقات. يظهر بناء الجملة تلقائيًا من خلال الإجراءات الموجودة مسبقًا التي يمكن تحديدها من القائمة. 

توفر أداة مثل Playmaker المضمنة في Unity المفاتيح للعديد من المبدعين الذين يرغبون في تطوير الألعاب أو قصتهم أو العلاقات بين الشخصيات والكائنات ، دون الحاجة إلى الدخول في تفاصيل بناء جملة التعليمات البرمجية. 

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية عمل الأداة ، فلدينا العديد من مقاطع الفيديو التي توضح لك كيفية إنشاء تفاعل باستخدام البرمجة المرئية لـ Playmaker. 

اكتشفهم على قناة Unity Youtube

واجه العديد من صانعي الألعاب صعوبة في التفاعل مع بناء جملة الكود ومجمعي الأخطاء ، لكن ليس عليك المرور بهذا الأمر. ركز على ما يهمك.

برمجة النصوص المرئية باستخدام Adventure Creator

Adventure Creator هو المورد الذي تحتاجه إذا كنت تريد إنشاء ألعاب ثنائية الأبعاد أو 2.5D أو ثلاثية الأبعاد على Unity ، دون الحاجة إلى كتابة التعليمات البرمجية. يسمح نظام البرمجة المرئي والمحرر البديهي للمبتدئين بتصميم لعبة كاملة دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية ، ومساعدة المبرمجين على استخدام ميزاتهم الخاصة مباشرةً. 

"إنه لأمر مدهش حقًا ، فلدينا جميع الأدوات التي نحتاجها لإنشاء لعبة احترافية للتوجيه والنقر دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المبدع عملي جدًا حقًا وسمح لي بالخروج من العديد من المشكلات وتنفيذ العديد من الأفكار المعقدة. "(آش دنتون ، عاصمة )

مثال آخر للأداة التي تجعل الحياة أسهل على عديمي الخبرة في البرمجة في Unity: قصة Ash Denton. 

لقد عمل على مقاطع فيديو لـ Inside XBox وهو أحد مبتكري سلسلة الفيديو "  Thank You for Playing  ".

سمح مجتمع Unity لـ Ash بتجربة أداة Adventure Creator المفتوحة والمرنة ، والتي سمحت له بدمج الشخصيات ثنائية الأبعاد في بيئة ثلاثية الأبعاد. تتمثل إحدى نقاط القوة الرئيسية لهذه الأداة في القدرة على إنشاء أحداث وأزرار البرمجة النصية المستندة إلى العقدة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، ينظم Scene Manager كل منطق المشهد ، بما في ذلك النقاط الفعالة والتنقل والمشغلات.

أطقم الوحدة للمبدعين الجدد

تعلم أساسيات البرمجة في Unity

إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية عمل البرمجة في Unity ، فلدينا موارد تعليمية مجانية على صفحة التدريب الخاصة بنا ، على سبيل المثال: 

يمكنك أيضًا الاشتراك في Learn Premium ، والذي يمنحك الوصول إلى مجموعة كاملة من دروس البرمجة التي أنشأها فريقنا ، بالإضافة إلى المحتوى المعتمد من Unity ، على منصات مثل Coursera و Udemy و Pluralsight و Pathstream.

أخيرًا ، يقدم مجتمع المستخدمين لدينا العديد من الموارد المجانية التي ستعلمك كيفية البرمجة في Unity ، مثل Brackeys و Code Monkey و Jabrils .

اليونتي للفنانين والمصممين

محرر اليونتي هو محرك إبداعي للفنانين والمصممين والمطورين وأعضاء الفريق الآخرين. إنه يوفر أدوات تصميم مشهد ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد ، ورواية القصص ، والقصص ، والإضاءة ، وأنظمة الصوت ، وأدوات إدارة الرموز المتحركة ، وتأثيرات الجسيمات ، ونظام الرسوم المتحركة Dopesheet القوي. شاهد نظرة عامة على مجموعة الميزات هذه:

اليونتي للفنانين والمصممين

تتوفر الآلاف من الموارد الأخرى في Unity Asset Store . سوف تساعدك على تقليل وقت التطوير بشكل أكبر: الشخصيات ، والقوام ، والبيئات ، وأصول الرسوم المتحركة ، والنماذج ثلاثية الأبعاد والأصول الصوتية ، وحتى ملحقات المحرر والمشاريع بأكملها.